وصفات لشعر كثيف

وصفات لشعر اكثر كثافة




1. وصفة العسل والبيض لشعر أكثر كثافة:

امزجي مقدار ملعقةٍ من العسل مع بياض بيضة إذا كان شعرك دهنيًا ومع صفار بيضةٍ إذا كان جافًا، ثم اضيفي ملعقةً كبيرةً من زيت الزيتون واخلطي المزيج جيدًا حتى تحصلي على مزيجٍ كثيفٍ ومتجانس وضعيه على الشعر مرةً في الأسبوع لمدة شهرين متتاليين.


2. وصفة زيت السمسم والعسل لشعر ٍكثيفٍ:
يعتبر زيت السمسم من الزيوت المفيدة جدًا لزيادة كثافة الشعر بالإضافة إلى قوته ولمعانه، لذلك امزجي مقدار ملعقتين من زيت السمسم مع صفار بيضتين وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وضعي الخليط على الشعر واتركيه مدة ساعتين على الأقل ثم اغسلي شعرك بشامبو لطيف.

3. وصفة الزبادي والعسل لكثافة شعرك:
امزجي مقادير متساوية من الزبادي، العسل وزيت الزيتون وضعيه مدة نصف ساعة على شعرك، ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر قبل غسله بالشامبو المناسب لطبيعته سواءً كان جافًا أو عاديًا أو دهني. 

4. خلطة الزعتر الأخضر بالعسل لشعر أكثر كثافة: 
احضري القليل من أوراق الزعتر الأخضر واحتفظي بمنقوعها في الثلاجة إلى أن تبرد ثم أضيفي ملعقة من العسل وملعقتين من الزبادي “اللبن” والقليل من زيت الزيتون وزيت اللوز.ضعي الخليط على شعرك وارتدي قبعة الشعر المصنوعة من النايلون لمدة ساعتين.
اغسلي شعرك جيدا من الخليط بالماء البارد وستلاحظين الفرق خلال أسبوعين شرط تكرار العملية مرتين في الأسبوع.
خلطة البيض بالعسل لشعرأكثر كثافة:استخدمي بيضة واحدة بعد الخفق وأضيفي كل من زيت الزيتون وزيت جوز الهند زملعقة طعام من العسل واخلطي المكونات جيدا وضعيها على الشعر ربع ساعة فقط علما أنه يجب غسل الشعر بالماء فقط قبل استخدامها.
تخلصي من الخليط بغسل الشعر بالشامبو لأكثر من مرة ستصلين على بريق ولمعان مميز


5. خلطة الثوم بالليمون لكثافة الشعر:
احضري كمية من فصوص الثوم واسحقيها جيدا لتصبح كالماء وافركي فروة الرأس بها جيدا ثم اتركيها ما يقارب النصف ساعة.احضري ربع كوب من زيت الزيتون وأضيفي نقاط من الليمون وافركي به رأسك بعد الثوم جيدا واتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك بالشامبو وستلاحظين الفرق في مدة قصيرة مع تكرار العملية أسبوعيا لنتيجة مميزة. 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

هذه المدنة تهتم بكل ما يخص جمال المرأة وتوفر لها كافة الوصفات لتبدو اجمل واكثر اشراقا